افتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أمس ملتقى اليوم العالمي للتوحد الذي ينظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بالتعاون مع مركز سمو التخصصي للتوحد وجمعية أسر التوحد الخيرية بالمنطقة الشرقية .
وتجول الجبير على معرض «بيئتنا حياتنا»، واطلع على مشاركة مركز براعم السمو التخصصي للتوحد ، استمع خلالها إلى شرح عن الأركان المشاركة وتعرف على مشاركات المنظمين.
وأكد أمين الشرقية أن المحافظة على البيئة والموارد مسؤولية الجميع فهي مسؤولية كل فرد في المجتمع، مبيناً أن الاهتمام بالبيئة أسلوب حياة متكامل يحتاج إلى تمحيص وتعديل لان مجتمعنا المسلم يحثنا على التعامل والسلوك الحضاري تجاه بيئتنا والمحافظة عليها ، واصفاً مشروع ترشيد المواد وإعادة تدويرها بأنه مشروع راقٍ، مطالباً الجميع بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات.
وأوضح أن هناك شركات بدأت تعمل في مجال المنتجات الصديقة للبيئة ، كالعمل في مجال الإطارات ومنتجات الردم، داعياً إلى المبادرة للعمل والتوجهات الجديدة .
وفي ختام الجولة شاهد المهندس الجبير عرضاً من طلبة مركز براعم السمو التخصصي للتوحد ، كما كرم الطلبة المتخرجين من المركز، وتسلم درع تذكارية بهذه المناسبة

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
أبيات الشرقية 0542065086 © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا - شركة نقل اثاث بالدمام - شركة نقل عفش بالدمام - شركة نقل اثاث بالدمام - شركة نقل اثاث بالخبر - شركة نقل اثاث بالقطيف - شركة نقل اثاث بالجبيل - شركة نقل اثاث بالاحساء
تصميم وتركيب© abdessamad-web



























شركة نقل اثاث بمكة Top